تابعونا على تويتر

تنبيه لكافة الإخوة الغير مفعلة عضويتهم بتبديل الايميل المسجل به ليكون على شركة Gmailحتى يتم تفعيل العضوية بشكل صحيح.

العودة   منتديات جامعة تبوك > ملتقى طلاب وطالبات جامعة تبوك > منتدى السنة التحضيرية للبنين والبنات أنتظام

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ / 02-09-2010, 06:23 PM   #1

عضو جديد

الصورة الرمزية عبقرية في الأنتقاد

عبقرية في الأنتقاد غير متواجد حالياً
Aa06 رد ع استهبال الطالبات مع بنات الامن!!

بسم الله الرحمن الرحيم
اريد ان اتحدث بصراحة عن هذا المجتمع الغريب كلية او قصدي جامعة تبوك قسم العلمي في المهرجان واريد من قلمي ان يكتب وبصراحة ارد ع اختي العضو (روح القلب داعيلك ) بخصوص ظلم بنات الأمن لها في كل شي وكأنهم نقطة ضعفها في الجامعة ولقد اندهشت واستغربت من رد فعل وتفاعل الاعضاء وخصوصا البنات لهذا الموضوع الذي لايوجد اي شي مما حدث من هذا الكلام .
مع احترامي لكي ولكن لقد جلست في هذي الجامعة في ليلة المطر وقت طويل وشاهدت كل شي بعيني بدون ما احتاج الى مجهر من احد وقررت بعد ذلك ان اكتب وبصراحة وان يكون حسيبي هوالله وخوفي منه لي اني مسؤلة من عن كل ما اتحدث عنه امامة وان ضميري حي ولن يموت بصدقي .
اولا في يوم المطر الجامعة ليست مسؤلة عن نزول المطر في ذالك االوقت والمطر بدء نزولة من منتصف الليل من المفروض من الطالبات انهم ما يحضرون وهم شايفين كيف الوضع كان في شوارع تبوك والرعد والبرق الذي ماتوقف حتى الصباح ولكن من كثر شطارتهم والاجتهاد اللي فيهم داوموا وبصراحة اول مرة اشوف الكلية تداوم وطالباتها كثير كـــذا!!وفي الايام العادية وايام اللي المفروض من جد يحضرون ما تلقين احد يداوم رؤوس اصابع فقط لا غير,انا ما انكر من الآختبارات اللي كانت موجودة في ذالك اليوم بس ابغى اثبات منكم اي جامعة في العالم ترسل لرسالة لي طالباتها وموظفاتها لا تداومون يوم المطر تأجلت الاختبارت!! ههه مستحيل موجودة جامعة في الممملكة هذا النظام تتبعه وع ذلك عدى اليوم مابين امطار وخوف وزحمة شوارع وصراخ الطالبات والموظفات من صوت الرعد والبرق ولكن اريد ان اسأل سؤال وبصراحة بوابة ثلاثة بوابة الباصات ماكان مو جود فيه بنت امن واقفة تدخل الطالبات وتخليهم يرفعون عباياتهم صح هذا الكلام ولا لا وبصدق ابغى الكل يجاوب اذا ممكن؟
يا عالم يا بشرية بنات الامن واقفين ع البوابات وطالبات عادي يدخلون بسرعة وبدخلون اي مبنى ويشغلون المكيف ولا هم في الدنياة وبنات الامن في الساحة يركضون ويساعدون الطالبات ولا حد يجيب,وكل ملابسهم معدومة من المطر موية ويرجفون وع ذلك كانوا مجبورين انهم يبقون في الساحة ولا احد قدر تعبهم بالعكس الفاظ بذيئة من الطالبات وقلة حيا وتذمر لا حووول بس .
بس مرة تفاجئت من رفض الدكتورات انهم منعوا طالباتهم بعض الدكتورات خروجهم من القاعة علشان الاختبار بس وفعلا صار هذا الشي وشفته بعيوني لكن يا طالبات تدرون وش سوى بنات الامن يوم عرفوا ان الكليات اخلوا المباني راحوا كلموا العميدة علشانكم وفعلا استجابت لهم وامرت بأخراجكم وهذا اللي صار تفرقوا بنات الامن كلهم في كل الكلية معدى المشرفة حقتهم يطلعون البنات بسرعة خايفين من التماس كهرباء ويركضون والملابس معدومة ولا احد فكر ممكن يضربهم برق ولا رعد ويموتون وبس تدرون وش صار لما كلموا بنات الامن الدكتورات ورفضوا يخرجونكم طفوا الكهرباء عليكم من خوفهم لكن محد قدر ولما اجبروا كل البنات يتوجهون الى بوابة واحد وتخاصموا مع الكافتريا وطفوا الكهرباء وطلعوا الطالبات منها واجبروا الطالبات يتصلون في اهليهم واللي راح يتأخر عنها تروح مع الباص جميع الباصات كانت موجودة وتوصل الطالبات في كل الاحياء بدون نقاش بس الدلع للي فيهم يبغون يبقون حتى يلعبون ولكن الحمدلله بعد كل هذا الاجبار تمت العملية بسلامة وماجت الساعة 11ونص الا جميع الطالبات خرجوا من الكلية وبأمانة وهذا الصدق وبدون احد يكذا بعيوني شفت!
لكن ملاحظة تدرون ان بنات الامن اليوم الثاني لما وحدة منهم تعبت من يوم المطر ومن مستشفى الى المستشفى رفضوا انها تستئذن لكن ما اقول غير اللي ما يعرف شي جاهل فية.
لية يزعلون الطالبات لما ينأخذ منها جوال كاميرا ويتذمرون ويسبون مع ان في االنهاية الترم تأخذ جوالها ولما تأخذه بنت الامن من خوفها عليكم بس انتم في اشد الغباء رحوا شوف تصوير الجامعة في مواقع اليوتوب ولا احد تكلم وهم خايفين ع انفسكم واما السماعة تر اهم مجبورين ياخذونها من الطالبات اوامر تجيهم ويطبقونها ولا ليش ترجع لكم في نهاية الدوام وتصير لهم مع المشرفة مشاكل وحدث ولا حرج .
اتمنـــــــــــــــــــــى من الاعضاء كتابت الموضيع الصادقة بدون زيف ولا قناع وتأكدوا انا
احدى افراد الكلية واشوف كل شي ومعاكم ادرس وفي النسبة اللبنات اللي يرقصون من جد كنت ع الطاولة موجودة وشفتهم وهم يرقصون سامبا بعيوني وهم سنة تحضيري ولما شافتهم موظفة الامن قالت لهم يالله ع بوابة واحد ع علشان تكتبون تعهد رفضوا وجلسون يترجون ويستهبلون ولما ما اعطتهم وجه رفضوا يرحون معاها اخذت الجوال من يد واحدة من الشلة علشان يجون ولما جوى وكتبوا تعهد لأنهم كلهم يرقصون ويستهبلون ويغنون ويصرخون مسوين جمهرة كتبوا التعهد واعطتهم الجوال وراحوا ولكن مارد ع احد ولا طلبت منهم يطلعون برى الكلية ولا قفلت في وجه ابوها وانا حاضرة الموقف ؛؛وبعدين في النسبة لي جداولهم اصلا وقتها ماكان لهم وقت لدراسه يوم تفرغ حفلة لسنة التحضرية والكل شاهد وعارف وبخصوص الجدول لساعة اربعة ايوة في محاضرات لهذا الوقت بس هم مايحضرون اصلا .
وشكرا انا حبيت اتكلم بصدق وامانة بدون اي زيف ومع احترامي للجميع .

v] u hsjifhg hg'hgfhj lu fkhj hghlk!!

قديم منذ / 02-09-2010, 06:54 PM   #2

عضو مجتهد

الصورة الرمزية أصداف

أصداف غير متواجد حالياً

مشكورة اختي على الموضوع الرائع
انا معاك في كل الى قلتية ..................................
بس يمكن ينقص بنات الامن أسلوب مع الطالبات
طبعا البعض مو الكل ..................
لان حصل معي موقف ايام الامتحانات مع الامن اسلوب ينرفز بس اضطريت اطنش عشان الامتحان

قديم منذ / 02-09-2010, 07:27 PM   #3

عضو جديد

صدى اخت هدى غير متواجد حالياً

طيب ياعبقريه بقولك أنك عكستي الامور يوم المطر كانوا الطالبات ينعدون عالأصابع ولا يمكن بأي حال من الاحوال مقارنتهم ببقاي الايام
ثانيا أنتي قلتي أن المطر بدى من الساعه 2يعني سهله يعلقون لوحه مكتوب عليها لغي الدوام اليوم لظروف الطقس
ثالثا أنا كان عندي أمتحان وماطلعت من المعمل ألا 10وفيه بنات دخلوا مكاني والتجربه تستغرق تقريبا ساعتين يعني مايطلعون ألا 12
رابعا طلعت من الكليه الساعه 11والكهربا بمبنى العلمي مأنطفت
خامسا لو ماحضرنا بيروح علينا الامتحان
سادسا صديقتي كانت حاضره اللي صار ولما ترجع بالسلامه أتأكد من الموضمع للمره الثانيه
حنا ماننكر دورهم بالعكس دورهم مهم لاكن كل شي له حدود

قديم منذ / 02-10-2010, 02:13 AM   #4

عضو نشيط

الصورة الرمزية أشين وحده

الكلية : العلوم الطبية التطبيقية

أشين وحده غير متواجد حالياً

شوفي اختي اولا:انا مارديت على موضوع(روح القلب داعي لك) لاني ماكنت حاضره الموقف والبنات ماقصروا
ثانيا :يوم المطر كاان عدد البناات قليل واحنا بنات التحضيري كان عندنا امتحاان حاسب ...لا يخلو الامر من فضاوة كم بنت
ثالثا:موظفات الامن اسلووبهم سيء للغااايه مااختلفناا يمنعون الجوال اللي بكام بس يمنعون انفسهم اول شي وانا بنفسي شايفه وحده معها جوال بكااميرا منهم حتى مرة كانو يفتشون عالجوالات وكانت البوابه زحمه وتأخرنا عالمحاضره ووحده منهم تفتش وهي جالسه تخيلي المنظر الله لا يهينها تقوم شوي على نفسها وتفتش وهي واقفه حتى لماا ندخل الصباح الوحده منهم جالسه وحاطه رجل على رجل وتقول بأعلى صوتها(جوالك يابنت)
وين احناا بالنسبه لي ادخل ولا ارد عليهم ولاا اطلع لهم الجوال
وموااقفهم كثيرة اللي ترفع الضغط بس مااني حابه اذكرها لانها ماراح تحل المشكله
رابعا: وجودهم اكيد مهم ولا كان سارت مسخره بس ياليت يحسنوون من اسلووبهم بالتعااامل
تقبلي مروري اختي

قديم منذ / 02-10-2010, 10:53 AM   #5

عضو جديد

دمعتي نقطة ضعفي غير متواجد حالياً

غاليتي عبقريه في الانتقاد يشرفني ان ارد على ماطرحتيه بخصوووص موظفات الامن
انا ادرس في كليه العلووم وانا معك بكل كلمه قلتيها وبصراحه لما اطلعت على موضووع الاخت روح القلب داعيلك دهشت مما رأيته ودهشت اكثر من الردود التي رأيتها لاني كنت ايضا موجوده امام الموقف ورأيت ماحصل واسمحيلي اختي روح القلب داعيلك ان كلامك 90%لم يحصل لاني طالبه مثلك وارى طريقه تعامل موظفات الامن مع الطالبات وبما اني طالبه اقوول كلمه الحق ولو على حسااب نفسي بأن تعامل بعض الطالباات سيء للغايه مع موظفات الامن مما يستدعي الامن بالتشديد عالطالباات وبالنسبه ليووم هطول الامطاار الشهاده لله لقد تم إلغاء الاختبااارات واخرااج الطالباات من الكليه خوفا وحرصا عليهم ولا ارى اي غلط على موظفات الامن لما حدث وردا على افرااء الاخت رووح القلب داعييلك على احدى موظفاات الامن انا اجزم بأن اي كلمه قلتيها لم تكن صحيحه لاني من الحاضرات وبالفعل انهن الطالباات كانوا يرقصوون سامبا وعندما رأتهن موظفه الامن ماكان منها الا ان اخذت جوال الطالبه لاخذهن للبوابه عندما كنتي تقولين بأن موظفه الامن تلفظت عليها بألفاظ بذيئه وانها كانت ترد على جوالها وترفض المكالمات اقووول لها انه لم يحصل اي شيء من هذا لانه ليش من حق الامن تفتيش الجوال والرد على المكالمات

فااكرر كلامي مره اخرى اني معك يااختي عبقريه في الانتقاد كلمه بكلمه وانا اشهد لموظفات الامن وليست معهن ضد الطالباات فأنا ايضا طالبه مثلهن

غاليتي عبقريه اشكرك عالطرح الاكثر من راائع وانصاااف الامن وقووول كلمه الحق لان الساكت عن الحق شيطان اخرس

ارجوا منكم تقبل ردي بسعه صدر

وترقبوا جمعيا ماسووف اقووم بطرحه قريبا عن قضايا الامن مع الطالباات ومايعانونه من مشاكل وسلبيات

قديم منذ / 02-10-2010, 01:46 PM   #6

عضو جديد

الصورة الرمزية براءة طفوله

المدينة : :Tabuk
 الكلية : الحاسب

براءة طفوله غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.................................................. ........
خيتو عبقريه اشكرك على صراحتك وايمانك بانه( الساكت عن الحق شيطان اخرس).. _(عبقريه في الانتقاد) اسم جميييل جدآآ لاكنه لم تأخذي منه الكثير لديك الانتقاد ولكن ليس لديك العبقريه لان ماقدمتيه لنا من طرح واسلوب ليس بذاك الذوق والاحترام.. لانه مابدر منك هو ان روح القلب ( لم تقل الحق)..ولكن سيتم التوضيح ^_^
آاولـآآآ:....
ردة فعل الاعضاء واندهاشهم وردودهم ايضا بينت لك وللجميع انه فتياة الامن الجميع يشتكي منهم.. نحن لم نظلمهم ولم نتعدى عليهم والله يعيطيهم العافيه على اللي يسوونه ..^_^

ثآنيـآآآ::... :( يوم المطر))
ابي اوضح لك شىء انه الطالبات عندما حضرو الى الجامعه ليس بهدف العب كما تقولين !! لانه كان فيه اختبار حاسب وهذا الشىء وضحته (روح القلب) وكل الاعضاء عندما انقطعت الكهرباء..علمآآ بآنه يومها ماحضر احد بذاك الكثره الا اللي عندهم امتحان ^_^ ..
..وانتي بعد قلتي انك تفاجآتي ليه بعض الدكاتره رفضو يطلعو الطالبات < تيب وضحي لي وشلون تقولين انه جايين يلعبون بنفس الوقت الدكاتره موب راضين يطلعوهم يعني انهم حضرو للاستفاده موب للعب متل ماتفضلتي^_^ ويسلموو كثيرآآآت لفتيات الامن انهم كلمو لنا العميده يطلعونا لو كنت ادري كان رحت شكرتهم ^_*لانهم سوو شىء عظيم والدكتور المسؤؤل عننا حرام ماقال خلاص طلعوهم ^_^.. وعلى (مبنى الاصفر) وين بنات الامن ماجاو وقالو اطلعو احنا فيذاك ولاشفنا احد بس هم بعد يسلمووو كثيرآآت لهم ^_^

خيتو انتي تقولين لنا انك جيتي الساعه 11 ونص وشفتي انه محد موجود بالجامعه وهذا الصدق اللي تقولين شفتيه < تيب سؤؤؤؤؤال وشلون عرفتي انه بنات الامن انتشرو في جميع الكليات وراحو قفلو الكهرباء وكلمو العميده وانه البنات دلع ويبون يلعبون وانتي جيتي وقت مافيه احد << وضحي ^_^
وعلى قولتك( ما يعرف شي جاهل فية).صراحة لكي مني كل احترام عبقريه لانك عرفتي تصورين معاناتكم او معاناة بنات الامن واتمنى عبقريه انه كلامك يكون صدق شفتيه موب سامعته ^_^

ثالثاآآ:(تطور جامعتنا )^_^
ان اي جامعه بالعالم ترسل للطلاب حبيبتي احنا يرسلون لنا في بداية السنه انه عندنا اختبار مسوى وسوف نبدآ بالدوام باليوم كذا وكذا.. يعني اذا احنا استغلينا وضع التقدم والرقي فليييه احنا نوازي نفسسنا بجامعات اقل منا ليه ما نشوف اللى فووق ونطمح لهم لييه دايمآآ نشوف الاسواء ونقول الحمدلله احنا احسسسن لا احنا وكل الموجودين هدفهم من فتح الجامعه وفتح تخصصات مهمه فيها هو الرقى والتقدم فلا نضيع تعب جاهد عشان نقول وين جامعه بالعالم ..؟؟
وفتاة الامن اللي موجوده على بوابه رقم 3 احنا كل يوم نشوفها ^_^ يعني مثلا انا مارفعت عبايتي الا يومها هيه قالت لي <سبحان الله> وبعدين فتاة الامن فيه مكان مثل الكوشك كانت جالسه فيه <يعني الحكومه ماقصرت ^_^

بصراااااحه اسلوبك في وصف( حالتهم) وكأنك عايشه موقفهم^_^ يرجفون وبتعبون ومن مشفى في مشفى طبعأأ انتي قلتيها بشر اكيد يتعبون..!!وانا اضم صوتي لصوتك انهم مايقصرون فيه تفتشيهم للجولات اللي فيها كام لانهم صراحة فكونا من شر يخليهم لنا ربي خايفين علينا واحنا بعد خايفين عليهم عشان تسذا نبي نقول موب لازم حتى هم يجيبون جولاتهم الكام بعد ..^_* ومقاطع اليوتيوب ( ربي حسسسسيب كل من يصور ويبي ينشر لانه مافيه احد يدخل بالكام داخل الجامعه لانه فيه تفتيش من بنات الامن < تيب سألتي نفسسك اذا فيه تفتيش وشلون دخل الكام داخل الجامعه < وضحي )^_^
وعلى السماعات جزااهم الله الف خير ازين فكو كم بنت من انها تسمع لها كم اغنيه الله يوفقهم بس حتى انا خايفه عليهم يعيطيهم ربي العافيه موب لازم يمشوون ويسمعون اغاني هم يأمرون بالمعروف لازم احنا ننهى عن المنكر^_^

رآبعاآآآ..(( وهو موضوعنا الاساسي))..
مااتوقع انه فيه احد رح يتجرآ ويكتب موضوع خالي من المصداقيه كما قلتي انه فيه من الاقنعه والزيف اتمنى منك اختى انك تكتبين موضوع متمااسك ^_^ عكس ماكتبتيه من تناقض في الموضوع ^_^ < مانبي موضوع مزيف حليلنا
خيتو عبقريه او كما قلتي( احد افراد الكليه ) انتي معانا وتشوفين كل شىء وكنتي جالسه على الطاوله وشفتيهم!!<<تحك راسها
وانهم سنه تحضيري تصدقين انا مااميز من اللي سنه تخضيري او غيرها ماشاء الله عليك ميزتي ^_^
وعلى انه موظفة الامن اخذت الجواال تيب انتي ماقلتي لنا ليه اخذت الجوال هذا انتي حاضرة الموقف خيتوو^_^متل ماعرفتي سبحان الله انه ماحصل انها قفلت او اعطت مشغول لوالد( روح القلب) <<للتوضييح روح القلب بنفسها ماكانت تعرف انه فتاة الامن اعطت والدها مشغول او قفلت الا بعد ماخرجت واحنا اللي مع روح القلب ماعرفنا الى بعد ماقالت لنا الموضوع وشلون انتي ياللي كنتي (جالسه على الطاوله) عرفتي انه مااعطت مشغول لوالدها << اتمنى توضحين ^_^
وبعدين انتي قلتي انه البنات رفضو يكتبون وفجأأة تقولين كتبو وشلون تجي هذي ..؟؟
وانهم ماطلعو البنات!!< وضحي انتي حاضره الموقف صح يعني شفتيهم يروحون يكتبون تعهد وبنفس الوقت كنتي جالسه على الطاوله < بسسم الله عليك بس ربي يحفظك من العين اجل( علىالطاوله)

خامسآآ:: ( حفلتنا ^_^)

اي كان فيه حفله بس انتي ياللي حاضره كل شىء عرفتي متى خلص الحفل( احنا طلعنا من الحفل الساعه 2:40 لانه كان فيه تكريم واحنا وضحنا في الموضوع قبل انه كان الوقت ضيق وبنفس الوقت انتي تقولين انه كان فيه محاضره وانتي عارفه بالجداول <كل شىء تعرفينه!!^_^
انا بقولك انه السساعه 4 ماكان فيه محاضره لانه حفل ومارح يعطون بعد الحفل محاضره وشلون تقولين انه كان فيه محاضره وانه احنا مانحضر < اتكلم عن اللي بالمبنى الاصفر انتي تتكلمين عن اي مبنى ؟؟
ووشكرآآآآآآ شكرآآآآآآآآآ خيتوووووووو عبقريه ( احد افراد الكليه) على صدقك وتماسك موضوعك الذي ادهشني ولم استطيع مسك قلمي عن اعجابي فيك واسلوب طرحك الاكتر من رائع^_^

(خيتووو دمعتي نقطه ضعفي ) مشكوووره على ردك بالموضوع اكييد رح نستقبله بصدر رحب بس حبيبتي انتي وينك في موقف الرقص دامك تسعين بالمييه كلام روح خطأء ؟؟< هم بعد انتي وضحي ؟؟^_*ويسلمو على مرورك
العذذذب ^_^

تح ـــــيآتي
برءآة طفولـــــــــــه

قديم منذ / 02-10-2010, 01:47 PM   #7

عضو جديد

روفي غير متواجد حالياً
افتراضي موظفات الامن

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا احب اوضح للجميع اني محترمة آراءهم
ثانيا قبل لا اعلق على اسلوب موظفات الامن وقبل كل شي حابة اتكلم عن كلام الاخت عبقرية
لاني قريت موضوعها كذا مرة وحسيت فيه تناقض وبعدين من ثقتها في الكلام حسيت انها عايشة معموظفات الامن لدرجة انها صارت تدافع عن اشياء ما يعرفها غير موظفة الامن نفسها
يعني مثلا((تقول انها كانت حاضرة الموقف فلنفرض انها جد كانت حاضرته كيف عرفت انه موظفة الامن ما قفلت اي مكالمة جات على جوال الطالبة اذا كانت الطالبة نفسها ماكانت تدري بنفس الوقت )) يعني ما اظن احد يقدر يدافع عنها غير هي نفسها موظفة الامن الا اذا كانت عبقرية هي نفسها موظفة الامن فهنا يختلف الموضوع
وكمان يوم تقول انها كانت حاضرة يوم المطر وانه ماجات الساعة 11ونص الا وكل الطالبات خرجوا من الجامعة
طيب طالما انه كل الطالبات خرجوا بذا الوقت حابة اعرف ايش مقعد الاخت عبقرية لذاك الوقت بالجامعة الا اذا كانت من موظفات الامن
وغير كذا هي تقول انه الجامعة ماكانت مليانة غير يوم المطر يعني بالعقل مين العاقل اللي بيصدق ذا الكلام اصلا من يوم ما دخلت ذي الجامعة وهي زحمة وكمان ايش اللي جايين نلعب ومدري ايش ما صرنا طالبات في المبنى الاصفر الا ونحنا جد فاهمين لايش نبغى نوصل وبعدين كان عندنا اختبار وغير كذا اصلا حتى لو غبنا على قولتها مين اللي بينفعنا اذا انحط لنا غياب ولا جا لوحدة حرمان
آخر شي حابة اعلق على اسلوب موظفات الامن ...
انا اعرف انه الواحد هو اللي يفرض احترام الناس له
يعني اذا هم اساسا اخلاقهم شي ويعرفوا كيف يتعاملوا مع الناس كان ما شفت ردود البنات عليهم كذا يعني خلي موضوع موظفات الامن بعيد عن كلام الاخت((روح القلب داعي لك)) خلينا نتكلم عنهم وعن مواقفهم مع البنات يعني انا استغربت لما شفت الكثير من الطالبات يشتكوا من تعامل موظفات الامن لهم يعني من كثر المواقف اللي تصير ومن الاسلوب اللي انا اشوفه فيهم صراحة مااستغرب انهم يسووا مثل ماقالت الاخت ((روح القلب داعي لك)) وبعدين ينعدون على الاصابع اللي دافعوا عنهم هذا لو ماكانوا لهم علاقة فيهم لانه اكيد الراي راي الغالبية واكيد الكل عارف راي الغالبية
واتمنى الكلام يجيب نتيجة ونشوف تحسن في اخلاقهم ومع احترامي لكلامك يا اخت عبقرية انا ما شفت اي احد من الاعضاء قال شي غلط على موظفات الامن او سب او شتم زي ما قلتي يعني قالوا آراءهم بطرق مختلفة وهذي حرية شخصية
وشكرا
تقبلوا مروري

قديم منذ / 02-10-2010, 01:55 PM   #8

عضو جديد

الصورة الرمزية وسن الورد

المدينة : Tabuk
 الكلية : الحاسب

وسن الورد غير متواجد حالياً

اختي عبقرية في الانتقاد

انا من البنات اللي ردوا ع موضوع روح القلب داعي لك
و كنت مأديتها ..مع اني ما شفتها بس عن جد انقهرت عليها ..

المهم بالسالفة
رحت اليوم الثاني الكلية و انا مقهورة من تصرف طالبات الامن و جلست احكي لصاحباتي عن موضوع الاخت
وتفاجئت بهجوم البنات علي و قالوا ان كل اللي انقال كذب و تأليف وان اللي صار العكس تماما و ان البنت هي اللي كانت رافعة صوتها و هي اللي تهجمت ع موظفة الامن

صراااااحة انصدمت من قدرة البنت ع التخيل و التأليف و قلب الحقائق
بس حسبها ربي ع كل كلمة قالتها كذب

قديم منذ / 02-10-2010, 02:56 PM   #9

عضو جديد

سارهـ* غير متواجد حالياً

.. بسمـ الله الرحمن الرحيم ..
السلامـ عليكمـ ورحمه الله وبركاته

اولا :

تعقيب على هذا الشيء >>>
انتى الحين يا انسه عبقريه تتكلمين عن شى البنت صاحبه الموضوع مادرت فيه
الا لما خذت جوالها من موظفه الامن ياسبحان الله وش هالعين الى تلقط ماشاء
وهذا دليل على صدق كلامكـ ..

امــا با النسبه لـ (وسن الورد )
اولا دايم البنات يحكو فالموضوع والموضوع من جد الكل يشكي منه
والامن هذا مو اول موقف لهم مع الطالبات

انتى قاعده تتكلمين انه كنتى مؤيده ثم صرتى معارضه
انتى قريتى الكلام وكنت مع روح القلب
ورحتى الجامعه وسمعتى صاحباتك وغيرتى رايك

اتمنى انه ثانى مره لا جاء بخاطرك تعارضين او حتى توافقين كونى عند كلمتك
ههههه بس ونستينى روحى الله يسعد قلبك على ثقتكـ بكلامكـ
صدق تونى اعرف ان فيه ناس للحين رياها يتقلب وماتكون عند كلمتها

مع احترااامي للجميع
سارهـ ..

قديم منذ / 02-10-2010, 03:27 PM   #10

عضو جديد

روح القلب داعيلك غير متواجد حالياً
Important ^_^

بسم الله الرحمن الرحيمـ

أهتف لكي أختي عبقرية ع اللي قلتيه
صراااحة ابدعتــــــي
يعني كااان عندك هالمخزووووون اللغوي المحترمـ جدآآ كااان نزلتي حكيك هذاا من بدري يا شييييخه ^_*

اختي الفاضله ولله الحممد ان اخلاقيااااتي اكبر من اني اكذبك زي ما تفضلتي غاليتي وطلعتيني أحقرر طالبة في
الجامعه ^_^

اناا بصرااحة استغربت انك نزلتي الموضوع توك واليوم
يعني السالفه صار لهاا اسااااااااااااااااابيييع مو يوم ولا يومين
يعني لو كان فيه شمس كانت امس على قولتهمـ ^_*
غاليتي مع احترااامي الشديد لكي ولكـل من أيدك ، كلامكـ مردوود عليك واناا ما راح اضيف شي ع اللي قالوه البنات
فوق ^_^
اناا من طالبات المبنى الاصفر واكيييد انتي عارفته ماشاءالله عليك لانك تعرفي كل شي اصلا << رادار الجامعه انتي
الله يحفظك
وانتي اكيييد شايفة ان بنات الامن ما يدخلوا المبنى هذاا ابداا
فرجاااء يا اغاليتي لا تطلعينهمـ السوبر ويمن ع اشياء ما سووهاا اصلاا
واذا ع اخلاء المباني فاحناا كلمناا الدكتورة عفة وقالت لناا ان الدكتور عطية قال يستكملون الطالبات الدوام عاادي
ويحظرون الاختبار
واناا موب مستعدة للحرمااان لاني داخله وعندي " طمووح " اوك موب جااايه اطق اصبع بالجامعهـ زي ما تفضلتي ^_^

وغير كذاا لماا قلتي انهمـ طفوا الكهرباء عليناا يعني ياعزيزتي على كذاا ما لوجود الدكاترة والعميدة أي اهميه اذا صارواا
همـ يتصرفواا من كيفهمـ !!
شي عجييب صراحة
واساساا ياعزيزتي صار التماااس كهربائي عشان كذا جاا الامر بالاخلاء من مبناناا ..
والمبااني الثانية اصلاا من بداية الدوام كانواا مخلينهمـ واتوقع اني كتبتهاا بموضوعي لاني ما بحط شي بذمتـي ولا
بتقول على احد ^_^

واذا على المسجاااات حقت الجوالات فـ اتوقع وصلتك المعلومه اللي كنت حابة اوصلهاا خيتي براءة قالت لك
لكن اذا انتي ما عندك جوال ولاوصلك خبر ان في بداية السنة يسوواا كذا فهذهـ حكاية اخرى ^_^
وعن السبب الاسااااسي في موضوعي اللي نزلته ..

هنااا يطوووووووووووووووووووووووووووووول الحديث ويطوووووووووووول
اختي اناا لما نزلت الموضوع نزلته بنفس اليوم اللي صار فيه الموقف ونزلته بالعصر بمجرد وصولي للبيت
وين المخ اللي عندي اللي بيسوي قصة خاااااليه من اي عيييب <<< الا اذا شفتوني جينيس هذا شي ثاني

عبقرية ياحبيبتي اناا ما تقولت ع احد ولا تبليت ع احد
واناا بكااامل قوااي العقليه ماراح انزززل شي في منتدى الجامعه ويكون اساسه كذب * كذب كماا تفضلتي انتي
والاخت الثانية
عوضاا عن هذاا السوبر ويمن اللي تتكلمي عنهمـ ما آذوووني أناا بروحي
وللهـ الحمممد في مووضووعي انتي بعينك شفتي الكمـ الهاائل من الطالبااات اللي انضرواا منهمـ بعد
عزيزتي فتياات الامن او عفواا السوبر ويمن اللي تدافعي عنهم أظن انا ما غلطت بحقهمـ ولا دعيت عليهمـ ولا شي

ولماا نزلت الموضوع نزلته بس عشااان المسؤولين يشوفون المهزله اللي جالسسه تصير بالجامعهـ

واتوقع لو اني كذابه زي ما تفضلتي باسلوبك اللبق وذكرتي اني افتريت عليهمـ واني واني واني ما كان نزلت الموضوع
من اساسه
اختي تنقصك جودة الكتابه واسمحي لي على كلمتي بس ياغاليتي انتي شكلك بس تشتغلي مراقبه بالجامعه
وانتقاد بالمنتدى يعني لا محاضرات ولا كلاسات تدخلي دامك ملمهـ باحوال الطالبات جميعاا بالجامعه
وعن الاستقصاء اللي سويتيه انتي والاخت الثانية بصراااحهـ اهنييييكمـ على طموووحكمـ اتوقع لكمـ مستقبل
مششررق في المجاااال الصحفي ^_^
وأهنيكمـ بعنفـ على رقيكمـ في الاسلوب والطررررح وعن المصداااقيه اللي تتكلموا عنهـاا

وحابه اقول لك شي غاليتي عبقرية انا لو عندي سعة خيااال وتأمـل كان نزلت الموضوع بقسمـ القصص والروايااات ^_^
انـاا للعلمـ ما كنت ناوية أرد عليك لأن كلامكـ غاليتي مدري شلون اوصفه بس بسم الله عليك صراااحه تشوفين كل
شي وتعيشين الاحداث يوميـآآ ،، ماشاء الله على كذا ما تدخلين محاضرات انتي
شكلك تسهرين على راحتناا انتي بعد ^_^

انـآآ اسسسفه جداا اذا ضايقك كلامــي بس أناا مضطرة أرد عليييك واووقف الكلاامـ عند حدهـ
تقبلي مروري وردي
أشكرك يا صحفيتناا المستقبليهـ ^_^

موضوع مغلق