تابعونا على تويتر

هام للجميع يمنع منعا باتا منح العضوية لأي مكتبة بهدف الدعاية والإعلان . وسيتم حظر جميع العضويات المخالفة لقوانين الموقع دون أستثناء . لذا تم التنويه.
ينتهي : 30-01-2015

العودة   منتديات جامعة تبوك > المنتديات التعليمية العامة > منتدى الدراسات العليا

ينتهي : 30-12-2014
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ / 01-12-2009, 08:33 AM   #1

عضو جديد

 رقم العضوية : 6876
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 الدولة : علم الدولة
 الجنس : ذكر
 المشاركات : 72
 التقييم : 10

مناقيش غير متواجد حالياً
افتراضي التقديم للماجستير



السلام عليكم ورحمة الله وبركا1ته
كل عام وانتم بخير ياجماعه م ت4ى التقديم للماجستير انا حابه اكمل بس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من خريجات عام1422 بتقدير جيدجدا وبنسبه83 وكم الرسوم
الله يجزاه خير اللي يرد

hgjr]dl gglh[sjdv







  رد مع اقتباس


قديم منذ / 01-12-2009, 09:31 AM   #2

عضو جديد
 
الصورة الرمزية منيره محمد

 رقم العضوية : 14761
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الدولة : علم الدولة
 المدينة : TABUK
 الجنس : أنثى
 المشاركات : 67
 التقييم : 10

منيره محمد غير متواجد حالياً
افتراضي


التقديم للماستر خلص انتظري تقديم جديد وبالتوفيق ان شاء الله
طبعا خليكي متابعه جيده لموقع تبوك وانتي رح تعرفي متى التقديم
رسوم الماستر الموازي والله ماقدر افيدك فيه بصراحه ان شاء الله احد يدخل ويقدر يفيدك اكثر مني
وبالتوفيق يارب







  رد مع اقتباس
قديم منذ / 01-12-2009, 01:55 PM   #3

عضو جديد

 رقم العضوية : 14974
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الدولة : علم الدولة
 الجنس : أنثى
 المشاركات : 11
 التقييم : 10

شهيدة الحق غير متواجد حالياً
افتراضي رسوم الدراسات العلياء


بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت مناقيش السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . إذا أنت حابه تكملي دراسات علياء على حساب
نفسك المبلغ الذي تدفعيه لا يقل عن ( ثمانين الف ) الله يقوم بعونك . إذا حابه تتأكدي أكثر أتصلي
على أي جامعه وأستفسري عن هذا الأمر بنفسك . وبالتوفيق للجميع ,,.






  رد مع اقتباس
قديم منذ / 02-12-2009, 11:50 PM   #4

عضو جديد

 رقم العضوية : 15151
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الدولة : علم الدولة
 الجنس : ذكر
 المشاركات : 11
 التقييم : 10

الـنـبـيـل غير متواجد حالياً
افتراضي


شهيدة الحق أعتقد انه الثمانين ألف إجتهاد شخصي منك

أو ناتج عن معنويات أحبطها الطلب في الايفاد أو التفرغ للدراسه من قبل الوزاره

وبالتوفيق للجميع







  رد مع اقتباس
قديم منذ / 05-12-2009, 07:02 PM   #5

عضو جديد

 رقم العضوية : 14974
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الدولة : علم الدولة
 الجنس : أنثى
 المشاركات : 11
 التقييم : 10

شهيدة الحق غير متواجد حالياً
افتراضي رد على الأخ نبيل


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ نبيل.. المبلغ الذي ذكرته ليس إجتهاد مني وإنما أنا أتصلت على جامعة الملك سعود وهم قدرو لي
هذا المبلغ وإذا حاب تتأكد إتصل عليهم بنفسك و أرقامهم على موقعهم في النت . ثم من قال لك أن معنوياتي محبطة ـــ هداك الله ـــ معنوياتي حديد بس لو يعطوني فرصة لدراسات العلياء , ثم أنني
لستُ بحاجة إلى شفقة الوزارة حتى تعطيني تفرغ أنا إن شاء الله قادرة على العمل والدراسة في
وقت واحد ومثل ما قال المثل ( شمر وإتزر وإلبس جلد النمر ) في مثل هذه المواقف.
. وبالتوفيق للجميع ,,,






  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدأ التقديم للماجستير عندي امل منتدى الدراسات العليا 42 21-11-2011 04:29 AM
يوجد اختبار اخر للماجستير بشهر 8 اهات قلبي منتدى الدراسات العليا 3 15-03-2011 02:39 PM
امتحان قبول للماجستير أ. سنة تحضيرية منتدى الدراسات العليا 1 30-06-2010 09:38 AM
هنا التسجيل في اختبار قياس(كفايات) لمن يريد التقديم للماجستير مبدعة منتدى الدراسات العليا 2 01-11-2009 06:05 PM
متى ينتهي التسجيل للماجستير زهره منتدى الدراسات العليا 6 17-10-2009 01:18 AM

إظهار / إخفاء الإعلانات 
موقع جامعة تبوك مركز أطياف الخاص مركز اطياف لتحميل الملفات والصور جامعة الملك عبدالعزيز فضيلةالشيخ د . صالح بن محمدآل طالب صحيفة أكيد
فضيلة الشيخ د.عبد الرحمن السديس الأسرة السعيدة موقع الشيخ أحمد العجمي فتاوى نور على الدرب الصوتية الحديث الراسخون في العلم


الساعة الآن 04:49 AM


جميع ما يطرح في شبكة منتديات جامعة تبوك من مواضيع وكتابات و ردود و تواقيع منشورة تعبر عن رأي كاتبها، وليس للإدارة الموقع أو جامعة تبوك دخل فيها , تحت مبدأ حرية الرأي.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi